دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-04-30

أوزجان دينيز يعرض الزواج على مصممة أزياء إيرانية تصغره بـ23 عاماً

 قالت وسائل إعلام تركية إن الفنان التركي الشهير أوزجان دينيز تقدم بعرض الخطوبة على مصممة الأزياء الإيرانية سمر دادغار، في وقت سابق من هذا الأسبوع.

صحيفة "خبر تورك" المحلية قالت إن أوزجان دينيز سيجلس على طاولة زفاف مرة أخرى، بعد الطلاق الحافل بالأحداث من زوجته السابقة فايزة أكتان.

ونقلت الصحيفة عن مصممة الأزياء الإيرانية دادغار التي تعيش قصة حب مع الفنان التركي دينيز، أنها تلقت عرض الزواج منه في قبرص التركية، وأنها قبلت.

لكن دادغار أشارت إلى أن حفل الزفاف لم يتم تحديده بعد، ولن يكون خلال هذا الصيف.

وكان الثنائي قد قضيا إجازة سوية في مدينة كابادوكيا السياحية مؤخراً، حيث قالت دادغار: "الأمور سارت على ما يرام. لكنني لم أركب المنطاد لأنني أخاف من المرتفعات".

وأضافت: "سأحاول مرافقة أوزجان بقدر ما أستطيع في برنامج العطلة".

وحين سؤالها كيف تجد أسلوب صديقها أوزجان في الملابس، أجابت بأن "أسلوبه جميل. أعطي أفكاراً من وقت لآخر".

يُذكر أن الممثل التركي الشهير أوزجان أعلن في وقت سابق عن علاقته بالمصممة الإيرانية دادغار حينما نشر صورة لهما سويا على إنستغرام، قائلاً: "أنا في عينيك من جديد".
عدد المشاهدات : ( 394 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .